خلاط بوش الثابت

خلاط بوش الثابت

في المطبخ الحديث ، يتم تخصيص مساحة أكبر وأكثر للتكنولوجيا وتبقى مهام أقل وأقل للمضيفة نفسها. يعد خلاط Bosch الثابت أحد أكثر الأجهزة شيوعًا المستخدمة في المطبخ. نظرًا للشهرة غير المسبوقة للخلاطات ، يحاول المصنعون إرضاء العملاء قدر الإمكان..

كيف لا يتم الخلط عند اختيار خلاط مع وعاء زجاجي ، ما الذي يجب مراعاته وما الذي تبحث عنه?

كيفة تختار

عند اختيار تقنية ، يجب أن تحدد بوضوح أي تقنية ولماذا تحتاج إلى خلاط.

المعايير الرئيسية عند اختيار الخلاط هي:

  • قوة الوحدة. كلما زادت قوة المحرك ، كانت التكنولوجيا نفسها أفضل..
  • مواد التصنيع. المعدن أو البلاستيك أو الزجاج ، أنت من يقرر. البلاستيك مادة غير مكلفة وخفيفة الوزن. في الوقت نفسه ، تزداد مخاطر التلف والخدوش. علاوة على ذلك ، يمتص كل الروائح. الزجاج ثقيل وهش. يمكنه التعامل مع الأطعمة الساخنة للتخلص من البلاستيك. لكنها تنبض بسهولة. الفولاذ المقاوم للصدأ مادة مثالية ولكنها باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون هناك شيء مرئي في وعاء من هذا القبيل. تعتبر المواد المركبة هي الأمثل..
  • عدد المرفقات. تأتي جميع الخلاطات بسكين واحد أو أكثر. كلما زاد عدد السكاكين كان ذلك أفضل لك. تأكد من أن السكاكين مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة.
  • لوحة التحكم. إذا كانت اللوحة حساسة للمس ، فمن الأسهل المتابعة والمسح. اللوحة الميكانيكية أكثر دراية وملاءمة للاستخدام.
  • الصانع. من الأفضل شراء المعدات من شركة مصنعة موثوق بها ، حتى لو كانت باهظة الثمن. مهما حدث ، كما يقول المثل – الجشع يدفع مرتين.

غاطسة ثابتة مقابل?

هناك نوعان من أجهزة المطبخ: غاطسة وثابتة..

  • خلاط يدوي منذ فترة طويلة تعتبر رائدة في المطبخ. يمثل بنفسه قلمًا. التي يتم إرفاق المرفقات المختلفة. من السهل الطهي والطحن والسوط بمثل هذا الجهاز..
  ثلاجة مدمجة

  • أجهزة مطبخ ثابتة عبارة عن جهاز بوعاء زجاجي ومحرك بلوحة تحكم. لا تحتاج إلى حمل هذا الجهاز بين يديك ، ولكن ببساطة ضع الطعام في الوعاء ، وستقوم التقنية “الذكية” بالباقي من أجلك. لكن مثل هذه الوحدة تشغل مساحة أكبر من الغواصة. وتنوع الأطباق أقل بكثير. الأهم من ذلك كله ، أنها مخصصة لتحضير الصلصات ، الحساء ، المهروس ، الكوكتيلات.

الخصائص:

  • إناء زجاجي. مادة صنعة ممتازة. نعم ، ينبض بسهولة ، لكنه لا يمتص كل روائح الطعام.
  • جفن العين. قد يبدو هذا أمرًا تافهًا ، ولكن بدونه هناك احتمال كبير أن المنتجات سوف تتفكك. رش جميع أنحاء المطبخ.
  • حر اليدين. تم تصميم Bench Blender لإبقاء يديك حرتين.
  • الأبعاد. تشغل مساحة أكبر من الغاطسة.
  • سهولة العناية.
  • لا يمكنك طهي أجزاء صغيرة.

ما هو الخيار المناسب لك ، يجب أن تقرر بنفسك.

المصنّعين

بناءً على المراجعات ، تضم أكبر ثلاث شركات مصنعة للخلاطات الشركات التالية: Braun و Bosch و Philips.

7 صور

ستكلف أجهزة المطبخ من هؤلاء المصنّعين أكثر ، لكن جودتها ستكون أيضًا أفضل..

نظرة عامة على طرازات Bosch

تنتج شركة Bosch الخلاطات الثابتة في عدة طرز. دعونا نفكر في بعضها.

MMB21POR

جهاز المطبخ مصنوع من البلاستيك باللونين الأبيض والأحمر. وضعين للسرعة بالإضافة إلى وضع النبض. قوة 500 واط. يكفي لصنع الحساء والكوكتيلات المهروسة.

سهل التنظيف. يمكنك الاعتناء بالأشياء القابلة للغسيل باستخدام غسالة الأطباق. كما أنه لا يحتوي على مواد مضافة ضارة. آمن تمامًا للطبخ. حجم الوعاء القابل للاستخدام 1.5 لتر. السكين مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

MMB21P1W

تأتي هذه الآلة مع فلتر لصنع العصائر. الخصائص الرئيسية هي كما يلي: الحجم المفيد للوعاء 1.5 لتر ؛ قوة 500 واط ؛ وضعان للسرعة بالإضافة إلى وضع النبض ؛ السكاكين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

  مشروع مطبخ مع ترتيب أثاث

مناسبة لتحضير الحساء المهروس وتقطيع الخضار المطبوخة والفواكه وصنع العصائر.

MMB43G2B

خلاط أسود صامت تقريبًا. الخصائص الرئيسية: محرك بقوة 700 واط ؛ وعاء زجاجي للمنتجات الباردة والساخنة ؛ برنامجان لقطف الثلج وسحقه ؛ 5 أوضاع للسرعة ووضع النبض ؛ إزالة السكين بسهولة وأمان ؛ الحجم المفيد للوعاء 1.5 لتر ؛ يتضمن الطقم قطاعة للمكسرات والاعشاب والجبن.

MMB64G3M

هذا النموذج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يقطع الطعام بسرعة وهدوء. الخصائص الرئيسية: محرك 800 واط مناسب لأي مهمة طهي. الشفرات على مستويات مختلفة ، مما يضمن تقطيع عالي الجودة ؛ الوعاء الزجاجي قادر على تحمل درجات الحرارة الساخنة والباردة ؛ 3 برامج: التقطيع وقطف الثلج وصنع العصائر ؛ الإضاءة الخلفية على التبديل ، اختيار سرعة ستبليس ؛ الحجم المفيد للوعاء 1.5 لتر ؛ تتضمن قطاعة ومنخل عصير.